Medical Director
Dr. Ghassan Zein

Fellow, Harvard Medical School
Opthalmology Consultant

Prof. Babak Azizzadeh, MD, FACS

Facial Plastic Surgeon
Beverly Hills, CA

Prof. Babak Larian, MD, FACS

Head & Neck Surgeon
Beverly Hills, CA

Jimmy S. Firouz, MD

Plastic Surgeon
Beverly Hills, CA

Joely Kaufman, MD

Dermatologist
Miami

Dr. Ghassan Zein

Fellow, Harvard Medical School
Opthalmology Consultant

Prof. Jorge Alió, MD

Ophthalmologist
Spain

Prof. Kenneth Wright, MD

Pediatric Ophthalmologist
Los Angeles

Prof. Stephen Foster, MD

Ophthalmologist
America

REQUEST AN APPOINTMENT

    Name (required):
     
    Email (required)
     
    Phone
     
    Reason for visit / comments
     
     
     

    TESTIMONIALS

    • Our patients mean the world to us, and patient testimonials are incredibly important.  Please visit our patient testimonial gallery for real reviews from real people. READ MORE

    AFFILIATIONS

    CENTER FOR FACIAL PLASTICS
    Beverly Hills

     Aesthetic & Plastic Surgery
    Aesthetic & Plastic Surgery

    Vissum
    Alicante, Spain

    Mersi
    Boston, USA

    Wright Foundation
    Los Angeles, USA

    أفضل أسئلة متعلقة بالـ فيمتو ليزك ويتوجب طرحها على الطبيب

    يتم ّ في “بيفرلي هيلز الكويت” تطبيق الإجراءات الأكثر تطورا من الناحية التكنولوجية في منطقة الخليج العربي، بما في ذلك طب وجراحة العيون، جراحة علاج البدانة، جراحة التجميل، وطب الأسنان.
    يشغل المركز مساحات شاسعة ممتدة على طابقين كاملين داخل مبنى “فندق ميسوني” والذي صمم بحيث يلائم احتياجات المرضى بشكل مثالي. وبالإضافة إلى الأطباء في الكويت، ويحضر إلى “بيفرلي هيلز الكويت” وبشكل منتظم خبراء في الطب من عدّة تخصصات، والذين يقومون بمقابلة وعلاج المرضى وإجراء العمليات الجراحية داخل المركز.
    يتم في “بيفرلي هيلز الكويت” استخدام تقنية الفيمتو ليزك والتي يتم خلالها تكوين قشرة للقرنية. تعتبر الـ “فيمتو ليزك” تقنية فائقة السرعة، ودقيقة للغاية ، ويتم من خلال استخدامها تسليط الملايين من بقع الليزر على عمق محدد تحت سطح العين.

    تضمن الـ فيمتو ليزك أعلى مستوات السلامة ودقة النتائج.
    يتوجب دوما التحدّث مع طبيب العيون قبل الخضوع إلى أي إجراء في ” بيفرلي هيلز الكويت” نحن نقدم فقط لعلاجات التي تمنح أفضل النتائج الممكنة لجميع الأشخاص الذين لديهم مشاكل متعلقة بالنظر “.

    هل يتوجب أن يكون نظري ثابتا ؟

    من المهم أن يكون درجة النظر ثابتة لمدة سنة على الأقل قبل إجراء عملية الـ “فيمتو ليزك”.

    هل تلائم عملية الفيمتو ليزك أسلوب حياتي، عملي، أنشطة الرياضة والترفيه التي أمارسها؟

    لا تناسب الفيمتو ليزك الأشخاص الذين يعملون في القطاع العسكري أو الرياضيين المحترفين. بعد العملية لن تكون قادرا على السباحة أو ممارسة الرياضة ليومين.

    ما هي نتائج الـ “فيمتو ليزك” المتوقعة؟

    بعد العملية ستصبح درجة الإبصار 20/20 إلى 20/40 ومن الممكن أن تتغير خلال فترة التشافي ولكنها تثبت بعد عدة أسابيع وتكون النتيجة النهائية بعد 6 أشهر.

    ما هي الفترة التي تتطلبها العينين للتعافي بعد عملية الـ “فيمتو ليزك”؟

    تتطلب العينين مروة فترة زمنية للتعافي التام والتي تصل لـ 6 أشهر. ولكن من الممكن العودة للعمل بعد يومين من إجراء العملية. ويتوجب الالتزام بتعليمات الطبيب وأخذ الأدوية ووضع قطرة العينين لإبقائهما في حالة ترطيب مما يسرّع الشفاء.

    هل توجد أي موانع صحية لإجراء عملية الـ “فيمتو ليزك”؟

    لا يتم إجراء عملية الـ “فيمتو ليزك” عند تشخيص بعض الأمراض مثل المياه الزرقاء “الجلاكوما”، الهربس وغيرها. وكذلك في حال الحمل أو الرضاعة لا ينصح بإجراء العملية نظرا لأنّ التغيرات الهرمونية تؤثر على درجة الإبصار. عموما، يتوجب استشارة طبيب العيون في “بيفرلي هيلز الكويت” عن الخيارات العلاجية المتاحة حسب الحالة والظروف الصحية المرتبطة بها.

    هل تناسب الفيمتو ليزك مرحلتي العمرية ؟

    كما هو الحال بالنسبة للتقدم بالعمر، تؤثر بعض الأمراض والحالات الصحية كذلك على قوة الإبصار مثل: التغيرات في الهرمونات وإعتام عدسة العين. عموما، يتطلّب إجراء عملية الـ “فيمتو ليزك” أن يكون الشخص بعمر 18 سنة وما فوق.

    ما هي كيفية العناية بالعينين بعد إجراء عملية الفيمتو ليزك؟

    بعد العملية، سيقوم د. غسّان زين أو أحد أطباء العيون في ” بيفرلي هيلز الكويت” بتقديم توجيهات وتعليمات خاصة بكيفية العناية بالعينين خلال فترة التعافي، وعند وجود أي تساؤل يتوجّب الاتصال مباشرة بالطبيب. من الجدير بالذكر أنّ جميع أطباء العيون في “بيفرلي هيلز الكويت” -ومن ضمنهم بالطبع د. غسان زين- يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءة والتدريب في جميع إجراءات وعلاجات تصحيح النظر، إضافة إلى جميع مشاكل وأمراض العين مثل: الحول، التهاب القزحية، واعتام عدسة العين. يمتلك د. غسّان زين خلفية علمية ثرية، إضافة إلى أنه زميل جامعة هارفارد بطب وجراحة العيون، وكذلك كلية الجراحين الملكية في أدنبرة- المملكة المتحدة. يضع د. غسّان جل ّتركيزه على العناية بمرضاه، ولا يكتفي بمجرد تقديم أفضل طرق العلاج الممكنة، ولكنه يعتبر بأنّ توفير أقصى سبل الراحة للمرضى هي على رأس أولوياته في العمل. يقع “بيفرلي هيلز الكويت” في “فندق ميسوني”، وبإمكان جميع الأشخاص القادمين من خارج الكويت والراغبين بتلقي العلاج في “بيفرلي هيلز الكويت” الإقامة في الفندق. لترتيب موعد الاستشارة الطبية بإمكانكم الإتصال مباشرة على الرقم التالي: +(965)-222-89999

    • Facebook
    • Twitter
    • @BHMCKuwait
    • YouTube
    • Google Maps
    BEVERLY HILLS MEDICAL CENTER - KUWAIT