Medical Director
Dr. Ghassan Zein

Fellow, Harvard Medical School
Opthalmology Consultant

Prof. Babak Azizzadeh, MD, FACS

Facial Plastic Surgeon
Beverly Hills, CA

Prof. Babak Larian, MD, FACS

Head & Neck Surgeon
Beverly Hills, CA

Jimmy S. Firouz, MD

Plastic Surgeon
Beverly Hills, CA

Joely Kaufman, MD

Dermatologist
Miami

Dr. Ghassan Zein

Fellow, Harvard Medical School
Opthalmology Consultant

Prof. Jorge Alió, MD

Ophthalmologist
Spain

Prof. Kenneth Wright, MD

Pediatric Ophthalmologist
Los Angeles

Prof. Stephen Foster, MD

Ophthalmologist
America

REQUEST AN APPOINTMENT

    Name (required):
     
    Email (required)
     
    Phone
     
    Reason for visit / comments
     
     
     

    TESTIMONIALS

    • Our patients mean the world to us, and patient testimonials are incredibly important.  Please visit our patient testimonial gallery for real reviews from real people. READ MORE

    AFFILIATIONS

    CENTER FOR FACIAL PLASTICS
    Beverly Hills

     Aesthetic & Plastic Surgery
    Aesthetic & Plastic Surgery

    Vissum
    Alicante, Spain

    Mersi
    Boston, USA

    Wright Foundation
    Los Angeles, USA

    الفيمتو ليزك للأطفال

    لطالما ارتبط استخدام تقنية الـ “فيمتو ليزك” بتحسين مستوى النظر وتقليل الاعتماد على النظارات بالنسبة للبالغين. ومع ذلك، أثبتت دراسة حديثة بأنّ الفيمتو ليزك قد يكون خيارا عمليا ناجحا لعلاج حالات الأطفال بدءا من عمر 8 سنوات. وفي الوقت الذي لا تزال فعالية نتائج الـ “فيمتو ليزك” غير مثبتة على المدى الطويل، فإنه من المتوقع أن يكون هذا الإجراء متاحا لفئة جديدة من المرضى وسيكون ذلك خلال مدة قريبة.

    ما هي عملية الـ “فيمتو ليزك”؟

    يتم عبر إجراء عملية الـ “فيمتو ليزك” إعادة تشكيل قرنية العين وتحسين مستوى الرؤية وذلك دون استخدام مشرط جراحي وعبر توظيف أحدث أنواع التكنولوجيا. يعتبر الـ “فيمتو ليزك” إجراء فائق السرعة وعالي الدقة، ويتمّ من خلاله تسليط الملايين من بقع الليزر على عمق محدد تحت سطح العين. ويستخدم لتشكيل قشرة للقرنية، مما يحسّن من طريقة تركيز أشعة الضوء على شبكية العين، واستعادة القدرة على الرؤية الصافية والواضحة بدرجة 20/20 (الطبيعية). ويعتبر هذا الإجراء آمن وفعال للغاية من حيث النتائج.
    يتوفّر في “بيفرلي هيلز الكويت” تكنولوجيا الـ “فيمتو ليزك” الأكثر تطورا في العالم والتي تتم دون استخدام مشرط جراحي. ويضم قسم أمراض العيون نخبة من أفضل جراحي العيون، والذين يحرصون على توفير أعلى مستوى من الرعاية في حل مشاكل الرؤية.

    دراسة – استخدام تقنية الـ “فيمتو ليزك” للأطفال

    شملت الدراسة عينة من 25 طفل بمتوسط عمر 13.8 سنة، والذين يعانون من ضعف بصري مع عدم تحمل ارتداء العدسات اللاصقة. مع الإشارة إلى أنّ العديد من عينة الأطفال كانوا قد شاركوا في ممارسة ألعاب رياضية قوية / ألعاب القوى. بعد إجراء عملية الـ “فيمتو ليزك” للأطفال، واجه جميع الأطفال المشاركون في الدراسة قدر محدود من الجفاف بالعين مع عدم الشعور بالراحة، وكذلك، تحسّن بمستوى الرؤية إلى حد كبير.
    هل تعتبر عملية الـ “فيمتو ليزك” خيارا آمنا للأطفال ويمكن التنبؤ بنتائجها؟ قد يكون من السابق لأوانه اعتبار أنّ الأطفال مرشحين جيدين لعملية الفيمتو ليزك. ومع ذلك، ومع مرور الزمن، قد يؤدي إجراء المزيد من الدراسات حول هذا الموضوع إلى إثبات ملاءمة الـ “فيمتو ليزك” للأطفال ممن هم بحاجة إلى إجراء تصحيحي للنظر.

    من يعتبر مرشحا جيّدا لإجراء عملية الـ فيمتو ليزك؟

    ينصح أطباء العيون في “بيفرلي هيلز الكويت” أن يكون الأشخاص الذين ينوون إجراء عملية الـ “فيمتو ليزك” بعمر 18 سنة بحد أدنىى وأن يكونوا بصحّة جيدة، ولا يعانون من أمراض العيون. ولضمان أفضل النتائج لعملية الـ “فيمتو ليزك”، يتوجب أن يكون مستوى النظر ثابتا على الأقل لمدة سنة كاملة قبل إجراء العملية. والغالبية العظمى من المرضى الذين يستوفون هذه الشروط ممّن هم على استعداد لاتباع تعليمات العناية بالعينين خلال فترة التعافي ولعدة أسابيع عقب العملية، سيشعرون بالفعل بتحسن كبير في مستوى النظر.

    اتصلوا بطبيب العيون في “بيفرلي هيلز الكويت”

    يتوفّر في “بيفرلي هيلز الكويت” مرافق متميزة، ويعمل به خبراء في طب العيونء والذين لديهم خبرات واسعة في إجراء عمليات العيون بأنواعها وتحقيق نتائج استثنائية. إن كان لديكم أي استفسارات بخصوص عملية الـ “فيمتو ليزك”، أو كنتم ترغبون في تحديد موعد مع أحد جراحي العيون لدينا، بإمكانكم الإتصال مباشرة على الرقم التالي: +(965)-222-89999

    • Facebook
    • Twitter
    • @BHMCKuwait
    • YouTube
    • Google Maps
    BEVERLY HILLS MEDICAL CENTER - KUWAIT