Medical Director
Dr. Ghassan Zein

Fellow, Harvard Medical School
Opthalmology Consultant

Prof. Babak Azizzadeh, MD, FACS

Facial Plastic Surgeon
Beverly Hills, CA

Prof. Babak Larian, MD, FACS

Head & Neck Surgeon
Beverly Hills, CA

Jimmy S. Firouz, MD

Plastic Surgeon
Beverly Hills, CA

Joely Kaufman, MD

Dermatologist
Miami

Dr. Ghassan Zein

Fellow, Harvard Medical School
Opthalmology Consultant

Prof. Jorge Alió, MD

Ophthalmologist
Spain

Prof. Kenneth Wright, MD

Pediatric Ophthalmologist
Los Angeles

Prof. Stephen Foster, MD

Ophthalmologist
America

REQUEST AN APPOINTMENT

    Name (required):
     
    Email (required)
     
    Phone
     
    Reason for visit / comments
     
     
     

    TESTIMONIALS

    • Our patients mean the world to us, and patient testimonials are incredibly important.  Please visit our patient testimonial gallery for real reviews from real people. READ MORE

    AFFILIATIONS

    CENTER FOR FACIAL PLASTICS
    Beverly Hills

     Aesthetic & Plastic Surgery
    Aesthetic & Plastic Surgery

    Vissum
    Alicante, Spain

    Mersi
    Boston, USA

    Wright Foundation
    Los Angeles, USA

    كيف تقوموا بالاعتناء بعيونكم بعد إجراء عملية الـ “فيمتو ليزك”؟

    يتم إجراء عملية “فيمتو ليزك” في “بيفرلي هيلز الكويت” تحت إشراف استشاري طب العيون د. غسان زين، وتعتبر العملية سريعة ومريحة. يقوم د. زين باستخدام أحدث تقنيات الليزك لضمان أقصى شروط السلامة والدقة في النتائج، حيث يتمكّن وبدرجة عالية من الدقة من تشكيل قشرة القرنية، والتي تعتبر إضافة جديدة لضمان السلامة ونجاح النتائج وخطوة غير مطبقة في عملية الليزك الاعتيادية. يتوجّب أن يكون المرضى الذين يخضعوا لإجراء عملية الفيمتو ليزك في “بيفرلي هيلز الكويت” على اطّلاع وفهم لجميع التوقعات والنتائج، سواءا الفورية والتي تحدث خلال ساعات من إجراء العملية. أو التدريجية والتي تكون على مدى أيام وأسابيع وأشهر. فالاطّلاع والفهم الكافي من قبل المرضى يضمن الحصول على أفضل النتائج.

    عملية الفيمتو ليزك في الكويت

    بعد إجراء عملية الفيمتو ليزك تأخذ قشرة القرنية التي تم تشكيلها خلال العملية بالتعافي، وجميع من يجرون العملية في “بيفرلي هيلز الكويت” يشعرون بأن كل شئ طبيعي بعد العملية بيوم واحد، كما يحدث تحسّن فوري في مستوى النظر لديهم، ذلك بالرغم من أنّ التحسن يكون تدريجيا ومرتبطا بتعافي العين. يمضي الأشخاص الذين أجروا العملية فترة 20-30 دقيقة في غرفة مظلمة، ومن ثم يطلب منهم د. غسّان زين العودة إلى منازلهم مع الحرص على عدم قيادة السيارة بأنفسهم خلال العودة، وضرورة ارتداء واقي للعينين والنظارة الشمسية الخاصة بفترة التعافي. وخلال الـ 24 ساعة الأولى بعد العملية، يكون من الطبيعي جدا أن يواجه المرضى بعض الأعراض مثل الاحمرار والتدميع والجفاف، ولذلك يقوم د. زين عادة بوصف أدوية مضادة للالتهاب وقطرة للعين، وذلك بهدف التخفيف من آثار هذه الأعراض المزعجة. كما ينصح بتجنّب فرك العينين، القراءة، مشاهدة التلفزيون وضرورة الخلود للراحة والاسترخاء خلال الـ 24 ساعة الأولى من العملية.

    ماذا نتوقّع بعد إجراء عملية الفيمتو ليزك؟

    تزول الأعراض المزعجة التي تنشأ بعد العملية خلال وقت قصير، ويرتبط ذلك بالطبع بدرجة الالتزام بالتعليمات والإرشادات التي يطلبها الطبيب. ويكون بإمكان غالبية المرضى العودة لممارسة أعمالهم بعد يوم واحد من العملية. تشمل الأعراض الطبيعية التي يشعر بها المرضى بعد العملية زغللة وضبابية في الرؤية خلال فترة المساء، مع شعور بجفاف في العينين. وفي حالات نادرة، تستمر هذه الأعراض لبضعة أشهر بعد العملية، ولكنها تزول حتما عند الالتزام بتعليمات وإرشادات العناية. ولذلك، يتوجب استشارة الطبيب عند الشعور بأي أعراض غير طبيعية، ونظرا للخبرة الطويلة التي يملكها د. زين في إجراء عمليات الفيمتو ليزك وتركيزه على العناية الشخصية بالمرضى، سيكون قادرا حتما على اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كانت الحالة تستدعي الخضوع لعناية طبية خاصة. وعند تعافي العينين تماما، يتوجب الحرص على الالتزام بجدول زيارات المتابعة للطبيب في “بيفرلي هيلز الكويت”. كما يتوجب على الأشخاص الذين أجروا العملية أيضا تجنب التدخين، الماء، الصابون، الألعاب الرياضية العنيفة، وذلك لبضعة أسابيع بعد العملية، وهو الأمر الذي يعدّ ضروريا لتجنب أي عوامل قد تؤثر سلبيا على تعافي قشرة القرنية. كما يتوجب تجنب السباحة والحمامات الساخنة لبضعة أشهر بعد العملية وذلك لتسريع عملية التعافي والشفاء التام.

    الحصول على أفضل النتائج من عملية الـ “فيمتو ليزك”

    بعد إجراء العملية، من المحتمل أن تتطلب فترة الوصول إلى مستوى الرؤية الأمثل فترة تمتد من شهرين إلى ثلاثة أشهر، ويستمر النظر بالتحسن حتى ستة أشهر بعد العملية. ويعتبر العامل الأهم على الإطلاق في نجاح العملية هو اللجوء إلى طبيب خبير، بحيث يكون قادرا بالفعل على إجراء التشخيص الدقيق للحالة قبل إجراء العملية، وبالطبع، إجراء العملية بدرجة عالية من الحرص والدقة.
    ومن هذا المنطلق، سيكون باستطاعة استشاري خبير ومعروف على مستوى د. غسان زين إجراء العملية خلال وقت قصير، مع حرصه الشديد على سلامة وراحة المرضى. كما ستعمل تقنية الـ “فيمتو ليزك” المستخدمة في “بيفرلي هيلز الكويت” على ضمان أقصى درجات السلامة والدقة ، مما سينعكس حتما على نجاح العملية والنتائج. ومن الجدير بالذكر أنّ الدراسات قد أثبتت ارتباط قلّة فرص حدوث المشاكل والتعقيدات خلال وبعد العملية مع مسألة اختيار المريض لخبير مؤهل ومعتمد في طب العيون.. وبالفعل، فإنّ طبيب على مستوى د. غسان زين سيقوم بالتركيز على ملاءمة الإجراء لكل حالة ، فضلا على أنّه قد قام فعليا بإجراء العديد من عمليات الـ “فيمتو ليزك” في “بيفرلي هيلز الكويت”، وساهم بعمله وخبرته الثرية في رسم ابتسامة الرضى على وجوه جميع من أجرى لهم العملية، والذين شعروا بتحسن كبير في مستوى النظر لديهم، وذلك خلال بضع ساعات من إتمام الإجراء.

    اتصلوا بـ د. غسّان زين – خبير الـ “فيمتو ليزك” في “بيفرلي هيلز الكويت”

    توفّر تقنية الـ “فيمتو ليزك” درجة عالية من الدقة وهو بالضبط ما يحتاجه د. غسّان زين لتحقيق نتائج رائعة. وتكون فترة التعافي بعد إجراء العملية هي الأسهل والأكثر راحة على الإطلاق. لتحديد موعد مقابلة د. غسّان زين في “بيفرلي هيلز الكويت” والحصول على

    استشارة طبية حول عملية الـ “فيمتو ليزك”، بإمكانكم الاتصال مباشرة على الرقم التالي: +(965)-222-89999!

    • Facebook
    • Twitter
    • @BHMCKuwait
    • YouTube
    • Google Maps
    BEVERLY HILLS MEDICAL CENTER - KUWAIT