Medical Director
Dr. Ghassan Zein

Fellow, Harvard Medical School
Opthalmology Consultant

Prof. Babak Azizzadeh, MD, FACS

Facial Plastic Surgeon
Beverly Hills, CA

Prof. Babak Larian, MD, FACS

Head & Neck Surgeon
Beverly Hills, CA

Jimmy S. Firouz, MD

Plastic Surgeon
Beverly Hills, CA

Joely Kaufman, MD

Dermatologist
Miami

Dr. Ghassan Zein

Fellow, Harvard Medical School
Opthalmology Consultant

Prof. Jorge Alió, MD

Ophthalmologist
Spain

Prof. Kenneth Wright, MD

Pediatric Ophthalmologist
Los Angeles

Prof. Stephen Foster, MD

Ophthalmologist
America

REQUEST AN APPOINTMENT

    Name (required):
     
    Email (required)
     
    Phone
     
    Reason for visit / comments
     
     
     

    TESTIMONIALS

    • Our patients mean the world to us, and patient testimonials are incredibly important.  Please visit our patient testimonial gallery for real reviews from real people. READ MORE

    AFFILIATIONS

    CENTER FOR FACIAL PLASTICS
    Beverly Hills

     Aesthetic & Plastic Surgery
    Aesthetic & Plastic Surgery

    Vissum
    Alicante, Spain

    Mersi
    Boston, USA

    Wright Foundation
    Los Angeles, USA

    جراحة الجفن التجميلية

    يقدم مركز بيفرلي هيلز الكويت وصولا سهلا وموقعا فريدا حيث أنه متصل بفندق ميسوني ذو الشهرة العالمية. يستقطب “بيفرلي هيلز الكويت” وبشكل منتظم أفضل الأطباء الزائرين في تخصص الجلدية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أساتذة الطب ورؤساء الأقسام الطبية بأرقى كليات الطب والبرامج الطبية في العالم، والذين من ضمنهم خبراء طبيين ومؤهلين من جامعة هارفارد. . يشغل المركز مساحات شاسعة ممتدة على طابقين كاملين داخل مبنى “فندق ميسوني”. ويعمل به أطباء على أعلى مستوى . كما يتم في “بيفرلي هيلز الكويت” تطبيق نظام السجلات الطبية الإلكتروني، وتوفير أحدث تكنولوجيا التجهيزات الطبية لجميع التخصصات. يستقطب مركزنا المرضى من جميع أنحاء العالم أجمع ولا يضاهيه مركز تخصصي آخر في منطقة الخليج بأسرها.

    ما هي جراحة الجفن التجميلية؟

    جراحة الجفن التجميلية, والتي تعرف أيضاً بإسم جراحة رأب الجفن هي عبارة عن جراحة تحسن مظهر الجفن العلوي أو السفلي أو كلاهما معاً. وهي جراحة شائعة جداً لدى أطباء العيون. جراحة رأب الجفن تستخدم لشد المساحة المحيطة بالعين, تضفي عليك مظهراً أكثر شباباً أكثر إرتياحاً و تركيزاً. جراحة تجميل الجفن العلوي يمكنها إزالة الرواسب الدهنية الزائدة التي تظهر الإنتفاخ في الجفون العليا ويمكنه أيضاً علاج الجلد المترهل الذي يسبب انكسار و إزعاج في المحيط الطبيعي للجفن العلوي. جراحة جراحة تجميل الجفن السفلي, في الوقت الحالي يمكنها إزالة الجلد الزائد, وشد التجاعيد, أكياس أسفل العين, و ترهل الجفن السفلي.

    هل أنا مرشح جيد لإجراء جراحة الجفن التجميلية؟

    هذه الجراحة تجرى في الغالب على الرجال والنساء المتقدمين في العمر الذين يمتلكون انسجة وعضلات وجه صحية وسليمة. والمرشحون الجيدون لإجراء جراحة الجفن التجميلية هم:

    • الأفراد الأصحاء الذين ليس لديهم ظروف طبية يمكن أن تضعف الشفاء
    • الغير مدخنين
    • الأفراد الذين لا يعانون من مشاكل خطيرة بالعين
    • الأفراد الذين يعانون من الجلد الزائد الذي يحجب المظهر الطبيعي لحظيرة الجفن العلوي.
    • الأفراد الذين يعانون من جلد متدلي للأسفل من الجفن العلوي
    • الأفراد الذين يعانون من إنتفاخ الجفن العلوي
    • الأفراد الذين يعانون من الجلد الزائد والتجاعيد في الجفن السفلي
    • الأفراد الذين يعانون من الأكياس والهالات السوداء أسف العيون
    • الأفراد الذين يعانون من ترهل الجفن السفلي 

    كيف يتم إجراء جراحة الجفن التجميلية؟

    جراحة الجفن التجميلية مختلفة تماماً عن معظم الإجراءات الجراحية نظراً لأنه يمكن إجرائها في عيادة الطبيب عوضاً عن غرفة العمليات. عندما يتم إجراء العملية في العيادة فهذا في الغالب يشكل خطورة أقل نظراً لعدم إستخدام التخدير. عادة جراحة رأب الجفن في كلتا العينين سوف تستغرق أقل من ساعة في إجراءها. الجراحة في حد ذاتها غير مؤلمة نظراً لإستخدام التخدير الموضعي. ولكن, سوف تحتاج بضعة أيام من الراحة نظرا لأنه سوف تحدث بعض الكدمات والتورم حول العينين نتيجة الجراحة.

    هناك تقنيات عديدة ومختلفة متاحة, وربما يتم إقتراحها عليك لتحسين مظهر جفونك. التقنية المحددة التي سوف يتبعها جراح التجميل الخبير الخاص تعتمد على عدة عوامل, مثل كمية الدهن أو الجلد الزائد في منطقة الجفن, إتجاه حاجبيك, وحالة العضلات حول جفونك. ولأننا دائماً ما نضع مرضانا في أولى إهتماماتنا, نأخذ بعين الإعتبار جميع العوامل الفردية قبل إختيار اسلوب الجراحة الذي نؤمن بأنه سوف يعطي أفضل النتائج لحالتك بما في ذلك مراعاة صحتك العامة, تاريخ العائلة والأهداف الشخصية.

    جراحة الجفن العلوي التجميلية

    لجراحة الجفن العلوي التجميلية, يتم عمل شق خفيِّ في حظيرة العين للجفن العلوي, ويمتد قليلا إلى ما بعد الركن الخارجي إلى خطوط الضحك والتجاعيد الأخرى الموجودة بالفعل. من خلال هذا الشق يتم إزالة الجلد الزائد والأنسجة الدهنية. و حيث أن الشق يحاكي الشكل الطبيعي للجفن العلوي, فهو في الغالب لا يكون واضحاً.

    جراحة الجفن السفلي التجميلية

    لجراحة الجفن السفلي, يكون الشق مختفياً تحت الرموش الفلية. من خلال هذا الشق, يتم إزالة الجلد الزائد, العضلات, والدهون. ويمكن أيضا أن يتم إعادة توزيع الدهون للقضاء على تورم أو الانتفاخات. وكما في الجراحة الجفن العلوي التجميلية, مكان الشق يحاكي الخط الطبيعي مما يمكن الجرح من الإلتئام بصورة غير ملاحظة.

    التعافي من جراحة الجفن التجميلية

    بعد إجراء جراحة الجفن التجميلية, سوف تكون هناك بعض القطب في كلا الجفنين والتي سوف تظل لجولي أسبوع. التورم والكدمات ربما تطرأ فيما بعد الجراحة, ولكن معظم المرضى يشعرون بحالة طبيعية بعد مرور أسبوع أو أكثر على إجراء الجراحة. بعد الجراحة من الضروري ان تحظى بأسبوع على الأقل بعيدا عن العمل لكي تسمح للتورم والكدمات بالتعافي.

     كنت ترغب في إجراء جراحة الجفن التجميلية, قم بحجز إستشارتك مع طبيب العيون بمركز بيفرلي هيلز الكويت الطبي اليوم بالإتصال على رقم +(965)-222-89999

    التالي, تعرف أكثر على جراحة رأب الجفن

     

    Schedule a Consultation With the Gulf's Best Doctors
    Call Us at (965) 222-89999 to make an Appointment or

    CLICK HERE TO REQUEST AN EYE CLINIC APPOINTMENT

    • Facebook
    • Twitter
    • @BHMCKuwait
    • YouTube
    • Google Maps
    BEVERLY HILLS MEDICAL CENTER - KUWAIT