Medical Director
Dr. Ghassan Zein

Fellow, Harvard Medical School
Opthalmology Consultant

Prof. Babak Azizzadeh, MD, FACS

Facial Plastic Surgeon
Beverly Hills, CA

Prof. Babak Larian, MD, FACS

Head & Neck Surgeon
Beverly Hills, CA

Jimmy S. Firouz, MD

Plastic Surgeon
Beverly Hills, CA

Joely Kaufman, MD

Dermatologist
Miami

Dr. Ghassan Zein

Fellow, Harvard Medical School
Opthalmology Consultant

Prof. Jorge Alió, MD

Ophthalmologist
Spain

Prof. Kenneth Wright, MD

Pediatric Ophthalmologist
Los Angeles

Prof. Stephen Foster, MD

Ophthalmologist
America

REQUEST AN APPOINTMENT

    Name (required):
     
    Email (required)
     
    Phone
     
    Reason for visit / comments
     
     
     

    TESTIMONIALS

    • Our patients mean the world to us, and patient testimonials are incredibly important.  Please visit our patient testimonial gallery for real reviews from real people. READ MORE

    AFFILIATIONS

    CENTER FOR FACIAL PLASTICS
    Beverly Hills

     Aesthetic & Plastic Surgery
    Aesthetic & Plastic Surgery

    Vissum
    Alicante, Spain

    Mersi
    Boston, USA

    Wright Foundation
    Los Angeles, USA

    نحت الجسم/ الليزر البارد

    يسعدنا في “بيفرلي هيلز الكويت” توفير نحت الجسم الجديد من “زيلتك” وهي التقنية التي تعمل على إزالة المناطق الدهنية الصعبة. يعتبر نحت الجسم / الليزر البارد هو علاج غير جراحي يتم من خلاله استخدام تقنية التبريد لقتل الخلايا الدهنية دون إصابة الجلد أو الأنسجة الأخرى في الجسم. ويعتبر نحت الجسم هو الإجراء الأكثر فعالية ويتم دون تخدير ودون حاجة إلى قضاء وقت بعد الانتهاء من الإجراء.

    نحت الجسم/ الليزر البارد

    سوف يقوم جراحو التجميل خلال الاستشارة الأولي بالاستماع إلى أهدافكم التي ترجونها من نحت الجسم وسيردون على جميع أسئلتكم. وبعد تحديد المنطقة المستهدفة، سيتم البدء بالإجراء ووضع الجهاز على الجسم.

    يعمل الجهاز على سحب المنطقة الدهنية بين لوحي تبريد منفصلين. وعلى الرغم من أن كل شخص لديه حساسية مختلفة للألم، فإن هذا الاحساس عادة ما يوصف بأنه كقرصة قوية أو ضربة .وخلال هذا الوقت، يتم تبريد المنطقة الدهنية باستخدام Cryolipolysis، والذي يبلور الخلايا الدهنية وبالتالي يقوم الجسم بطردها بشكل طبيعي.

    بعد انتهاء الجلسة، بالإمكان العودة إلى ممارسة الأنشطة اليومية على الفور. وبالرغم من حدوث بعض الاحمرار، والكدمات، والشعور بالوخز أو الخدر في المنطقة المعالجة، فإن جميع هذه الأعراض تزول خلال أسبوع ولا تؤثر على النتائج.

    يتطلب إجراء جلسة نحت الجسم/ الليزر البارد من 1-3 ساعات ويتم بالعيادات الخارجية، وتظهر النتائج الكاملة خلال بضعة أشهر. وبهدف الحصول على نتائج فعّالة، من الممكن عمل جلسات إضافية ويتم تحديد ذلك حسب متطلبات الحالة.

    فوائد نحت الجسم/ الليزر البارد

    بالرغم من وجود طرق جراحية أخرى للتخلص من الدهون، فإن تقنية نحت الجسم تعتبر أفضل أسلوب غير جراحي يساعد الأشخاص الراغبين بالتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق محددة من أجسامهم على تحقيق ما يسعون إليه دون جراحة. فيما يلي بعض الفوائد الأخرى لإجراء نحت الجسم:

    • إمكانية المغادرة مباشرة بعد الانتهاء من الإجراء
    • فترة تعافي سريعة
    غير جراحي
    • بديل للعملية الجراحية
    • بدون ألم

    بإلإمكان وخلال الخضوع لجلسة نحت الجسم قضاء الوقت في قراءة الكتب والمجلات، أو العمل على جهاز الكمبيوتر المحمول أو حتى أخذ غفوة. لتحديد موعد مقابلة مع خبير التجميل في “بيفرلي هيلز الكويت” والحصول على استشارة طبية حول نحت الجسم/الليزر البارد، بإمكانكم اليوم الإتصال مباشرة على الرقم التالي: A+(965)-222-89999

    من هم المرشحون لإجراء نحت الجسم/ الليزر البارد؟

    يعتبر الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون في مناطق معينة يصعب التخلص منها حتى مع اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة هم المرشحون الجيدون لهذا الإجراء. يعتبر نحت الجسم ملائم تماما لعلاج عدد محدود من المناطق بالجسم، وملائم كثيرا للأشخاص كثيري التنقل والحركة ، لأنه لا يتطلب أي وقت للانتظار وللنقاهة بعد الجلسات، والتي يتم عملها في العيادات الخارجية ودون الحاجة إلى تخدير. يوفّر هذا الإجراء نتائج رائعة دون الحاجة للخضوع لعملية جراحية.

    وكما هو الحال مع جميع أنواع العمليات التجميلية، فإنه من المهم أن يكون الأشخاص الراغبين بإجراء العملية بصحة جيدة.

    اتصلوا بـ “بيفرلي هيلز الكويت”

    لمعلومات إضافية حول نحت الجسم / الليزر البارد والفوائد التي ستحصلون عليها، بإمكانكم الإتصال مباشرة على الرقم التالي: A+(965)-222-89999 . يضم الطاقم الطبي في “بيفرلي هيلز الكويت” جراحين على أعلى مستوى وهم خبراء في نحت الجسم وشفط الدهون. لأي مساعدة، يرجى الاتصال اليوم.

    Schedule a Consultation With the Gulf's Best Doctors
    Call Us at (965) 222-89999 to make an Appointment or

    CLICK HERE TO REQUEST AN EYE CLINIC APPOINTMENT

    • Facebook
    • Twitter
    • @BHMCKuwait
    • YouTube
    • Google Maps
    BEVERLY HILLS MEDICAL CENTER - KUWAIT